Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:19 مساءً
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 9:53 صباحًا

الممونون يؤكدون على وحدة صفوفهم داخل UMT وينتخبون مكتبا اقليميا جديدا بقيادة محمد الغلبزوري

تحت اشراف المكتب الاقليمي للجامعة الوطنبة  للتعليم(ا م ش) انعقد يومه الاحد 4  نونبر  2018 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمةجمع عام عادي لمسيري المصالح المادية والمالية (فئة الممونين)، خصص لمناقشة التقريرين الأدبي والمالي وتجديد المكتب المسير.

وبعد مناقشة التقريرين الادبي المالي والمصادقة عليهما بالإجماع، حيث تم التأكيد على وحدة الصف النضالي والتنظيمي لكافة المسيرين من داخل الجامعة الوطنية للتعليم ( ا م ش) والعمل على الهيكلة النقابية لهذه الفئة جهويا ووطنيا دفاعا على مطالبهم العادلة والمشروعة. انتقل الجمع العام إلى انتخاب مكتب إقليمي جديد لمسيري المصالح المادية والمالية التابع للجامعة الوطنية للتعليم (ا م ش)، حيث توزعت المهام بين اعضاء المكتب على الشكل التالي :

الكاتب العام :محمد الغلبزوري

نائبه: محمد الفاسي

امين المال :عادل بوهبوه

نائبه: فؤاد املو 

محافظ الوثائق: محمد الخليفي

نائبه: سعيد ازرقان

المستشارون :خالد بوهبوه، محمد الزموري، نبيل الهنساسي، عبد الحكيم  املو، سليمان العشعاشي.

عن المكتب الإقليمي

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.