Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:16 مساءً
أخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 3:17 مساءً

إبن الريف إسماعيل بوتسغونت يتوج بطلا لكمال الأجسام في بلجيكا متفوقا على العديد من الأبطال

فري ريف :

إستطاع بطل كمال الأجسام إسماعيل بوتسغونت ، إبن إمزورن ، أن يحرز لقب البطولة الكبرى لكمال الأجسام المنظمة من طرف مؤسسة BIFBB ، و المقامة بمدينة مونس ببلجيكا ، أيام 27-28/ 10/2018 ،

إسماعيل شارك في هذه المسابقة في فئة “مانس فزيك ماسترس” ، وأحرز المرتبة الأولى بدولة بلجيكا ، متفوقا على العديد من الأبطال المعروفين في هذا الصنف .

و قال إسماعيل في تصريح حصري لموقع “فري ريف” أنه فخور جدا بهذا اللقب! مضيفا “إجتهدت وعملت كثيرا للوصول إليه ، أهدي هذا اللقب لحبيبتي إمزورن و للريف ولكل المغاربة” ،

“أنا تررعت في إمزورن وبدأت ممارسة رياضة كمال الأجسام في نوادي محلية مختلفة بإمزورن، ومن بينها نادي نوميديا للأستاذ سعيد بنعمر” ، يسترسل إسماعيل في تصريحه ، مختتما كلامة بأنه سيستمر في العمل الجاد لأجل إحراز ألقاب أخرى .

يشار إلى أن منطمة BIFBB البلجيكية المنظمة لهذه التظاهرة تعتبر فرعا للفدرالية الدولية المعنية برياضة كمال الأجسام ، و شملت هذه البطولة جميع أنواع الرياضات المتعلقة بكمال الأجسام و في كل المستويات.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.