Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:15 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 9:11 مساءً

البحرية الملكية تنقذ 397 مهاجرا سريا نهاية الأسبوع الماضي كانوا على متن عدة قوارب بعدة مناطق

متابعة :

أفاد مصدر عسكري بأن البحرية الملكية قدمت المساعدة، خلال يومي 27 و28 وصباح يوم 29 أكتوبر، ل397 مرشحا للهجرة السرية كانوا على متن عدة قوارب واجهت صعوبات بالبحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي.

وتم نقل 382 من بين مجموع المرشحين للهجرة السرية سالمين إلى موانئ طنجة والحسيمة والمضيق، في حين نقل ال15 الباقون، الذين تم إنقاذهم صباح اليوم الاثنين قبالة سواحل مولاي بوسلهام، إلى ميناء الدار البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته أن قارب المجموعة الأخيرة، الذي أبحر منذ 25 أكتوبر، كان في حالة جنوح بسبب عطب في المحرك، مضيفا أن اثنين من أفراد المجموعة يوجدان في حالة إجهاد حرجة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.