Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:16 مساءً
أخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 2:02 مساءً

محزن…، خفر السواحل الإسبانية تعلن إنتشال جثث طفلين و فقدان مهاجرين آخرين قبالة سواحل الناظور

متابعة :

أعلن خفر السواحل الإسبانية ليلة أمس السبت، مصرع مهاجرين غرقا في البحر المتوسط ، هما طفلان في السابعة بحسب منظمة غير حكومية، بينما اعتبر 16 مهاجرا مغربيا في عداد المفقودين إثر غرق مركبهم قبالة سواحل مدينة الناظور .

وقال جهاز الإنقاذ البحري التابع لخفر السواحل الإسبان في تغريدة على تويتر، مساء أمس السبت، إن طواقمه رصدت في بحر البوران الذي يفصل إسبانيا عن الجزائر والمغرب زورقا محم لا بالمهاجرين وقد بدأت المياه تتسر ب إليه “فتم إنقاذ 53 شخصا وانتشال جثتين هامدتين”.

وبحسب هيلينا مالينو المسؤولة في “كاميناندو فرونتيراس”، وهي منظمة غير حكومية تتولى إخطار السلطات عندما ترصد أي قارب بحاجة للعون، فإن القتيلين هما “طفلان في السابعة من العمر لقيا حتفهما على متن زورق” كان مفقودا منذ الجمعة.

 

*الصورة من الأرشيف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.