Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:14 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 11:54 صباحًا

سلطات ميناء طنجة تسجل رقميا قياسيا في عدد المسافرين من الجالية و إنتظار الركوب قد يستمر لساعات

متابعة :

أفادت سلطات ميناء طنجة المتوسط، يوم أمس الخميس، أن الميناء سجل يوم الأربعاء (29 غشت) حركية استثنائية ، مسجلا عبور 53 ألف و 137 مسافرا و10 آلاف و510 سيارات.

وذكر بلاغ لسلطات الميناء، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا التدفق يرجع لتشبع كافة نقط العبور البحرية والبرية في اتجاه القارة الأوروبية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه رغم هذا التدفق الهائل، تمت تعبئة كل الفاعلين المشاركين في (عملية مرحبا) لمواصلة معالجة هذا التجمع الاستثنائي في أحسن الظروف الممكنة.

وحذرت سلطات الميناء من أن فترة الانتظار قبل الإركاب تتجاوز العشر ساعات، مضيفة أن تدفق حركة العبور يمكن أن يستمر على نفس الوتيرة في الأيام القادمة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.