Your Content Here
اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:43 مساءً
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 11:41 مساءً

الحسيمة : اسدال الستار على فعاليات الامسيات الرمضانية بتكريم مجموعة من الفنانين

مراسلة :

أُسدل الستار مساء أمس الجمعة على فعاليات الامسيات الرمضانية في دورتها التاسعة بدار الثقافة بالحسيمة ، التي عاشت طيلة شهر رمضان ، على إيقاع أمسيات روحية من فن السماع و المديح وقراءات قرآنية واناشيد دينية اضافة الى عرض مسرحي وموسيقي عكس تنوع برنامج هذه السنة المسطر من طرف المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والاتصال بالحسيمة .
و تميز الحفل الختامي ،الذي جذب جمهورا كبيرا وزاورا من مختلف المشارب وقدمته سناء لمقدم ، مشاركة مواهب شابة في القاء قصائدهم الشعرية التي تنوعت بين قصائد قصيرة ،والشعر العمودي والحر ، حيث تناوب على المنصة كل من صفاء الموساوي، بسمة واعلي،ايوب لمسيح، يونس الدهشوري ، كما عرفت الأمسية مشاركة الاستاذ نوفل احيذار و الشاعر عبد الكريم صديق الذي ختم الإلقاءات الشعرية بقصيدة عن براعم الحسيمة.
هذا وقد تخلل الأمسية منواعات موسيقية احياها كل من الفنانين : هشام لمغاري الذي استهل الحفل الفني بأغنية الام و اغنية رفقة ابنته الصغيرة كنزة ، اشرف اليعقوبي باغاني متنوعة ،سليمة الزياني التي أدت اغنية جينيريك مسلسل النيكرو، الموهبة الصاعدة ريان اللوزي الذي أدى اغنية بالإنجليزية.
وفي ختام الحفل قام المدير الاقليمي لوزارة الثقافة السيد كمال بن الليمون بتكريم الممثلين المشاركين في مسلسل النكيرو الى جانب جميع المشاركين في الامسيات الرمضانية التي احتضنتها دار الثقافة بالحسيمة وذلك بتسليمهم شواهد تقديرية عرفانا و تقديرا للمجهود المبذول من طرفهم في إثراء المشهد الثقافي بالمنطقة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.