Your Content Here
اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:41 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 1:03 صباحًا

دار الثقافة بالحسيمة تغص بالجمهور خلال أمسية فنية للبراعم بمناسبة الأمسيات الرمضانية

متابعة :

في اطار الدورة التاسعة للأمسيات الرمضانية التي تنظمها المديرية الإقليمية لوزاة الثقافة والاتصال بالحسيمة ، وأمام حضور غفير فاق الطاقة الاستعابية لقاعة دار الثقافة، اشرفت تعاونية الأيادي الصغيرة بتنسيق مع جمعية الريف للسينما والتنشيط الثقافي بالحسيمة على تنشيط امسية تربوية ترفيهية لفائدة الأطفال وذلك ليلة أمسٍ الأربعاء 30 ماي 2018.
وقد تخللت الأمسية التي افتتحت بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، عدة فقرات تجلت في تقديم لوحات تعبيرية ،وصلات غنائية ، البهلوان ،عرض ازياء ، مسابقات للأطفال…، حيث برع المنشط ادريس الشتوي وفرقته في إمتاع الأطفال الحاضرين بفقرات متنوعة نالت إعجاب الجميع وحظيت بحرارة تصفيق الأيادي الصغيرة المفعمة بالبراءة والحماس.
في الختام تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية على المشاركين، ليسدل الستار على هذا النشاط الترفيهي بأخذ صور تذكارية .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.