Your Content Here
اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:56 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مايو 2018 - 11:37 مساءً

مروحيات الدرك الملكي تطارد مهربي الحشيش بالسواحل المتوسطية

متابعة :

أوردت جريدة “المساء” في عددها ليوم غد الأربعاء أن مروحيات للدرك الملكي تقوم بـ”مسح جوي” للسواحل المتوسطية ضد “مافيات التهريب الدولي للمخدرات”.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها الجريدة فإن أكثر من 5 مروحيات، مزودة بكاميرات، قامت بطلعات جوية بمدن الشمال لمراقبة السواحل ونشاط مهربي الحشيش، مؤكدة أن الطلعات روتينية تدخل ضمن خطة لمحاربة تهريب المخدرات من المغرب إلى إسبانيا.

وأضافت “المساء” أن عناصر من البحرية الملكية استعانت بزوارق حديثة من أجل القيام بعمليات متزامنة مع المسح الجوي الذي يقوم به الدرك الملكي، مبرزة أن العشرات من عناصر البحرية شاركوا في العملية في مدن مختلفة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.