Your Content Here
اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:32 مساءً
أخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 2:34 مساءً

دار الثقافة بالحسيمة تحتضن الدورة التاسعة من الأمسيات الرمضانية لهذه السنة بعروض متنوعة

متابعة :

في إطار برنامج التنشيط السنوي الذي دابت المديرية الإقليمية للثقافة على تسطيره بدار الثقافة مولاي الحسن بالحسيمة ،  وضمن محور التظاهرات الثقافية القارة، ستشهد هذه المؤسسة الثقافية تقديم مجموعة من العروض المسرحية والموسيقية والشعرية في إطار الدورة التاسعة للأمسيات الرمضانية ، وذلك ابتداء من 24 ماي الى 08 يونيو 2018 ، ابتداء من الساعة العاشرة مساء .

الـبـرنـامـج :

الخميس 24 ماي 2018 : افتتاح الأمسيات الرمضانية ” أمسية السماع والمديح ومنوعات فنية ” من تقديم فرقة أجيال الريف للموسيقى والتنشيط الفني .

الجمعة 25 ماي 2018 : عرض مسرحي بعنوان ” لاكاب ” لفرقة مواهب الريف  للثقافة و الفنون .

السبت 26 مـــاي 2018 : أمسية فنية احتفالية لفائدة اطفال مؤسسة أم البنين.

الثلاثاء 29 ماي 2018 : عرض تجريبي لتصوير مسرحية بعنوان ” ثياجا ن أحلام ” ( حلم أحلام ) لنادي الحسيمة المسرح بتنسيق مع جمعية ملتقى المرأة بالحسيمة ( الدعوة خاصة ) .

الأربعاء 30 ماي 2018 : ” ليلة البراعم ” من تأطير وتنشيط تعاونية الأيادي الصغيرة بتنسيق مع جمعية الريف للسينما والتنشيط الثقافي بالحسيمة .

السبت 02 يونيو 2018 : أمسية قرانية خاصة بالنساء ، من تنظيم وتأطير جمعية الصفاء لتنمية الأسرة .

الخميس 07 يونيو 2018 : أمسية موسيقية  فنية متنوعة .

الجمعة 08 يونيو 2018 : اختتام الأمسيات الرمضانية : أمسية شعرية بمشاركة المبدعين الشباب .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.