Your Content Here
اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 6:46 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 2:02 مساءً

للمرة الثانية على التوالي، إناث شباب الريف لكرة السلة يفزن بلقب كأس العرش

فري ريف

للمرة الثانية على التوالي، فاز فريق شباب الريف الحسيمي لفئة الإناث بلقب كأس العرش لكرة السلة برسم الموسم الرياضي 2017-2018، بعد تغلبه على فريق النادي المكناسي بحصة 48 مقابل 43، في نزال  نهائي قوي احتضنته القاعة المغطاة “الزياتن” بطنجة مساء أمس الاثني 21 ماي الجاري،

واستطاع  اناث فريق شباب الريف الحسيمي  لكرة السلة الوصول الى المقابلة النهائية، بعد فوزه المستحق على الجيش الملكي ب68 مقابل 59، فيما أزاح فريق النادي المكناسي في طريقه للنهائي فريق  الكوكب المراكشي بعد أن تغلب عليه بحصة 54 نقطة ل 37.

وللإشارة فان فريق شباب الريف الحسيمي قد توج بلقب كأس العرش السنة الماضية بعد فوزه على النادي القنيطري (66-62) وذلك مباشرة بعد تحقيقه الصعود للقسم الممتاز على حساب فريق شباب هوارة للاناث في مباراة السد والتي انتهت بحصة 58 مقابل 39.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.