Your Content Here
اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:20 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 12:01 صباحًا

شباب الريف يضمن البقاء في قسم الكبار بشق الأنفس، و الجماهير تطالب بالجدية في تسيير الفريق الذي يمثل كل المدينة

متابعة :

بعد موسم مضطرب ، ضمن فريق شباب الريف الحسيمي اليوم بشكل رسمي بقاءه في قسم الصفوة الموسم المقبل ،

و قد حسم لاعبو الشباب مساء اليوم مسألة بقائهم بقسم الأضواء بعد فوزهم على فريق إتحاد طنجة بهدفين لصفر ، ليبتعدوا عن منقطة الخطر و مطاردهم المباشر شباب أطلس خنيفرة بأربعة نقاط .

و كان فريق شباب الريف يعاني في مؤخرة الترتيب طيلة الشطر الثاني من هذا الموسم ، خصوصا بعد إحداث تغييرات في طاقمة التقني منتصف هذا الموسم ، و هو ما إنعكس سلبا على آداء الفريق الذي لم يكن في مستوى تطلعات الجمهور الريفي .

جماهير الشباب تنفست اليوم الصعداء بعد ضمان البقاء بشق الأنفس ، و طالبت بمراجعة الهفوات و إستحضار المزيد من الجدية في تسيير الفريق الذي يمثل كل المدينة ، لكي لا تتكرر أخطاء هذا الموسم في المواسم المقبلة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.