Your Content Here
اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:34 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 7:00 صباحًا

1960 كيلو من الحشيش يتم ضبطها على متن شاحنة بميناء طنجة

متابعة :

تمكنت مصالح منطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، يوم أمس الأربعاء، من إجهاض محاولة لتهريب كمية من المخدرات في اتجاه أوروبا، على متن مقطورة للنقل الدولي للبضائع.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن الوطني كانت قد تمكنت أثناء عملية مراقبة لمقطورة فارغة مسجلة في المغرب، كانت تستعد للمغادرة على متن رحلة بحرية متوجهة إلى إسبانيا، من حجز 1960 كيلوغراما من صفائح مخدر الحشيش، المخبأة بعناية أسفل هيكل المقطورة.

وأضاف البلاغ أن التحريات لا زالت جارية لكشف الملابسات المحيطة بهذه العملية وتحديد كافة المتورطين فيها، في أفق تقديمهم أمام العدالة فور انتهاء إجراءات البحث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العملية، بحسب ذات المصدر، في إطار المجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة كافة مظاهر الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.