Your Content Here
اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:17 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 7:01 صباحًا

طنجة تحتضن لقاءً حول التجارة الداخلية كمرآة للتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

متابعة

تحتضن مدينة طنجة يومي 9 و 10 ماي الجاري، المناظرة الجهوية الاولى تحت عنوان “التجارة الداخلية مرآة التنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة” من أجل بحث سبل تطوير التجارة الداخلية في هذه الجهة الشمالية.

وتُنظم هذه المناظرة الاولى من نوعها في طنجة، من طرف غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي ، إضافة إلى جامعة غرف التجارة والصناعة الخدمات بالمغرب.

وحسب البرنامج الخاص بهذه المناظرة، فإنها ستشهد حضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لـ”جهة طنجة تطوان الحسيمة” بالاضافة إلى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، والي الجهة، وعدد من الخبراء والمهتمين.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.