Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 4:30 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 10:41 مساءً

إسبانيا : تفكيك شبكة تحترف تهريب الحشيش من شمال المغرب بقوارب سريعة

متابعة

أعلن الجهاز الأمني الاسباني المكون من الشرطة والحرس المدني، اليوم الاحد، عن تفكيك شبكة اجرامية نافذة، كانت تنشط في تهريب الحشيش من شمال المغرب نحو جنوب اسبانيا، عبر قوارب سريعة.

وحسب صحيفة “أوروبا سور” الاسبانية، فإن عملية تفكيك هذه الشبكة جاءت عبر اعتقال 14 عضوا منها، كانوا ينشطون في جنوب اسبانيا، وبالضبط بقادس وملقة وهويلفا، بالاضافة إلى سبتة المحتلة في شمال المغرب.

وأضاف ذات المصدر الاعلامي، أن عملية التفكيك أدت إلى ضبط 3 أطنان و 700 كيلوغرام من الحشيش المُهرب من المغرب، بالاضافة إلى الحجز على 3 قوارب سريعة وقوارب للصيد، و 9 سيارات و 100 ألف أورو، كلها ممتلكات كانت بحوزة أعضاء الشبكة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن وزارة الداخلية الاسبانية، أطلقت حملة أمينة واسعة لمحاربة تجارة المخدرات في جنوب اسبانيا، حيث دعمت عدد العناصر الأمنية في الجنوب، وزادت من وسائل المراقبة في المنطقة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.