Your Content Here
اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 3:02 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 10:19 مساءً

بالمركب الرياضي بفاس، قدماء إتحاد إمزورن يستحضرون الأمجاد في مقابلة ضد قدماء المغرب الفاسي

ع.الوافي تجرتي :

في عرس كروي، وبمبادرة من مدير شركة ” أليماني ” للحلويات السيد عبد الحق أمغار ، احتضن عشية يوم السبت 27 فبراير الجاري، ملحق المركب الرياضي بفاس قمة كروية ودية، جمعت بين جمعية قدماء المغرب الفاسي وقدماء لاعبي ومسيري فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم.

هذا النزال الودي الذي سهرت شركة “اليماني ” للحلويات على تنظيمه، هو استحضار للتاريخ الكروي الذي جمع بين لاعبي كلا الفريقين في مناسبات عديدة، وفرصة لإحياء أمجاد الكرة الريفية/ الفاسية، حيث عاد قدماء اللاعبين الذين مارس أغلبهم كرة القدم بفريق اتحاد امزورن وفريق المغرب الفاسي، ومنهم من مارس في صفوف شباب الريف الحسيمي إلى مغازلة الساحرة المستديرة من جديد.

و تميز النزال الودي ، بالروح الرياضية العالية، حيث ربط خلالها اللاعبون جسور الماضي بالحاضر وإحياء ذكريات الزمن الجميل، وذلك في جو ساده طابع أخوي وعائلي، طبعه الإحترام المتبادل.
وانتهى هذا العرس الكروي بفوز جمعية قدماء لاعبي ومسيري فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم بحصة هدفين مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض جمعية قدماء لاعبي المغرب الفاسي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.