Your Content Here
اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 11:19 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 20 أبريل 2018 - 5:38 مساءً

امزورن: إعدادية الحي الرابع تحتضن فعاليات التباري الموسع لمهرجان “ابداعات جوهرة المتوسط، ”

في اطار فعاليات الدورة الأولى لمهرجان “ابداعات جوهرة المتوسط، ” الذي يرمي إلى النهوض بالمدرسة المغربية وجعل المتعلم في صلب العملية التعليمية، ونقطة الارتكاز الأساسية لأي إصلاح من خلال التركيز على تقوية قدراته وكفاءاته، وتنمية روح المبادرة والإبداع لديه،  وتعزيز الإشعاع الثقافي والفني لاقليم الحسيمة، احتضنت صباح يوم  الخميس 19 أبريل الجاري،  إعدادية الحي الرابع بامزورن التباري الموسع في مكوني تجويد القرآن الكريم والقصة والشعر من تنظيم جمعية الآباء  باعدادية الحي الرابع.

 وقد شارك في هذا التباري التربوي مجموعة من المؤسسات التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية من”  امرابطن ولوطا وشقران واربعاء تاوريرت وباينتي والنكور وبني بوعياش وامزورن…ومؤسسات تعليمية أخرى” أمام لجنة تحكيمية مكونة من أساتذة أجلاء سهروا التحكيم والانتقاء المحكم، ليمر التباري في أحسن ما يرام بنظام وانتظام  وجو يسوده روح التنافس.

وأسفرت نتائج التباري الموسع في مكون تجويد القرآن الكريم التي أقيمت باعدادية الحي الرابع بامزورن عما يلي: المرتبة الأولى من نصيب انس الزهريوي من ثانوية ابن حزم التأهيلية

_المرتبة الثانية من نصيب التلميذ ابراهيم أولاد سي احمد من مدرسة واد الذهب بامزورن

_المرتبة الثالثة من نصيب التلميذة نسرين بورجيلة من إعدادية محمد السادس.

كما ارتأت لجنة التحكيم إلى رفع توصية لإدراج التلميذين محمد ابركان وخديجة أولاد سي عيسى من مدرسة واد الذهب ضمن لائحة التباري النهائي .

فري ريف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    نشكر جزيل الشكر السيد محمد ازغاي لدعمه لهذا النشاط