Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 1:04 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 11:19 مساءً

طلبة ب ENSAH ينشؤون أول موقع مغربي لمحاربة البطالة في أوساط الشباب المغربي

 

مراسلة :

تمكن مجموعة من الشباب المغربي من انشاء أول موقع إلكتروني مغربي يهدف لمحاربة ظاهرة البطالة في مجتمعنا، وللإشارة فالشباب يتابعون دراستهم بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة.

وكما يقول أدم وهو أحد مدراء الموقع ، فالفكرة تتجلى في أن الأشخاص أصحاب الديبلومات أو الحرف مهما كان نوعها يمكن لهم إنشاء حساب في الموقع ، وبعد تأكيده سيتمكن صاحب الحساب من الحصول على عروض العمل وذلك من خلال الزوار الذين يريدون حرفيين للقيام بأعمالهم وبأثمنة مناسبة ، كما طمأن أدم الزوار أن كل الحسابات يتم التحقق منها بالبطاقة الوطنية وذلك من أجل أن يتمتع الموقع بالمصداقية والموثوقية الكاملة , وأردف أن الموقع في الطريق الصحيح ، وأنه بعد عدة أسابيع لن تحتاج للبحث عن أي حرفي خارج منزلك بل فقط تصفح الموقع واختر الشخص المناسب من أجل أن يقوم لك بعملك وبأثمنة جد مناسبة.

وفي هذا السياق أكد لنا محمد وهو شريك أدم في الموقع، أن العاملين معهم تمكنوا من إضافة خاصية جد هامة في الموقع ستمكن الزائر من وضع مناقصة على العمل الذي يريد القيام به بين الحرفيين، وفي النهاية سيختار الثمن الأقل والجودة الأكبر.

وعند سؤالنا لهم عن طموحاتهم المستقبلية، أكد فريق بريكولما، أنهم الأن لا يفكرون في الربح الأن من الموقع بل يفكرون في تحسين الخدمات في الموقع من أجل المساهمة ولو بشكل قليل في محاربة ظاهرة الشوماج التي تنخر في جسد مجتمعنا، كما أكدوا.

للإشارة أعزاءنا القراء أنتم أيضا يمكنكم الانضمام إلى الموقع عبر الرابط التالي : بريكولما

 https://www.bricolma.com/register

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    أمين says:

    شكرا لكم ، بهكذا مشاريع سوف تتقدم الجهة ، وتحياتي للطلاب

  2. 2

    شباب كفؤ محب للعمل اتمنى لكم التوفيق

  3. 3

    مبادرة طيبة التي تهدف الى مساعدة ودعم الشباب للحصول على عمل يناسبه.تحياتي لكم ايها العباقرة المفكرين.