Your Content Here
اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018 - 2:42 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 1:43 مساءً

باخرة “الريف Le Rif” تعود للربط بين طنجة والجزيرة الخضراء

متابعة :

بعد شهور من الاصلاحات والتعديل الذي طال محرك وتصميم باخرة “الريف”، تستعد الاخيرة إلى العودة للربط البحري بين ميناء طنجة المتوسط وميناء الجزيرة الخضراء، خلال الايام القليلة المقبلة.

وحسب مصادر من طنجة المتوسط، فإن هذه الباخرة التابعة لشركة (Detroit World Logistic Maritime) أصبحت جاهزة لدخول حيز الخدمة قريبا، لتعزز بذلك الروابط البحرية المتعددة بين طنجة المتوسط والجزيرة الخضراء.

ووفق ذات المصادر، فإن هذه الباخرة تمتلك قدرة استيعابية تصل إلى نقل ألف مسافر خلال الرحلة الواحدة بالاضافة إلى 280 وسيلة نقل.

ويأتي اطلاق هذه الباخرة في الايام المقبلة، تزامنا مع اقتراب فصل الصيف ومرحلة عودة المهاجرين المغاربة المقمين بالخارج، حيث تسعى هذه الباخرة أن تكون حيز الخدمة قبل تلك المرحلة المهمة.

*عن طنجة24

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.