Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 10:52 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 11:56 صباحًا

جمعية خريجي ثانوية ابن رشد ببني بوعياش تنظم مسابقات و أنشطة ترفيهية للتلاميذ

مراسلة :

قامت جمعية خريجي ثانوية ابن رشد و بتنسيق مع الإدارة التربوية بثانوية ابن رشد بمسابقة للمواهب في عدة مجالات ،

افتتح هذا النشاط بمسابقة في تجويد القرآن الكريم ثم تلاه مسابقة في الشعر و بعد ذلك افتتح المجال بمسابقة في القصة القصيرة وصولا إلى مسابقة في الغناء و الرقص ،

و توقفت أجواء المسابقة ليعيش التلاميذ مع أجواء مسرحية رائعة تحكي عن الواقع الاجتماعي من الزواج المبكر و الهجرة السرية ثم تلاه مفاجأة للجمهور ،

و استأنفت بعد ذلك أجواء المسابقة في الرسم  و التشكيل .

و قامت لجنة التحكيم باختيار أجود الأعمال و أسدل الستار على هذه المسابقة بتوزيع جوائز قيمة و شواهد تقديرية على الفائزين  .

و تؤكد جمعية خريجي ثانوية ابن رشد ببني بوعياش على مواصلتها في تفعيل أنشطة تربوية هادفة من أجل الرقي بالحياة المدرسية بثانوية ابن رشد .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.