Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 9:46 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 9:34 صباحًا

الوالي اليعقوبي يحل بالحسيمة لتفقد سير أشغال المشاريع و إستنفار وسط المسؤولين و المنتخبين

متابعة :

حل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد اليعقوبي، يوم أمس الثلاثاء، بإقليم الحسيمة في زيارة مفاجئة لتفقد سير أشغال مشاريع الحسيمة منارة المتسوط ،ؤ

و أفادت مصادر مطلعة، ان هذه الزيارة خلقت نوعا من الإستنفار وسط المعنيين بسير الأشغال و المسؤولين المحلين و المنتخبين ،

و تأتي هذه الزيارة في اطار تفقد البرنامج التنموي “الحسيمة منارة المتوسط”، والوقوف على مدى تقدم أشغال المشاريع في مختلف الجماعات الترابية التابعة للاقليم.

يشار إلى أن برنامج “الحسيمة منارة المتوسط”، هو مشروع شامل للتنمية المجالية، ترأس الملك محمد السادس، انطلاقته في الـ 17 من أكتوبر من العام 2015، بحضور عدد من الوزراء ومسؤولي المؤسسات العمومية المتدخلة في تنفيذ هذا المشروع.

وقد رصدت للمشروع استثمارات بقيمة 6,515 مليار درهم، يقوم على مقاربة مجددة من حيث أفقية والتقائية وتناسق التدخلات العمومية، ويطمح لمصاحبة النمو الحضري والديموغرافي الذي يشهده الإقليم، وتعزيز موقعه الاقتصادي، وتحسين إطار عيش ساكنته، وحماية بيئته.

*الصورة من الأرشيف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    الوالي اليعقوبي انسان متفان في خدمة الوطن وخير دليل على ذلك ابعاده للمفسدين من المنتخبين كرئيس ونواب بلدية إمزورن الذين عاثوا في الأرض فسادا. فعملية حسابية صغيرة تبين أن. منح 1500 شهادة إذن بالربط بثمن 5000درهم للواحدة يساوي مامجموعه 750مليون سنتيم. اللهم هذا منكر أين التفتيش أين النيابة العامة أين ربط المسؤولية بالمحاسبة. نحن كساكنة امزورن اقهرنا رئيس الصدفة

  2. 2

    المكتب الوطني للماء الصالح الشرب رفع شكاية للوكيل الملك بعدما ضبط أحد مستشاري حزب المافيوزي *** يمثل إحدى دوائر التي رقمها أكثر من **. وهو يربط كاراجه بالماء الصالح للشرب بطريقة مباشرة دون عداد. لأنه يستهلك الماء بكثرة. بيك ياوليدي قالك جينا نخدمو المصلحة العامة.

  3. 3

    فضائح بالجملة ببلدية إمزورن. القادم أسوأ. ياربي الحفظ. اللهم استر عوراتنا. الناءب *** للرئيس يتقاضا تعويض بدون تفويض في أي مهام. اللهم هذا منكر قالك انا مناضل *** على النضال.