Your Content Here
اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 - 6:06 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 9:30 صباحًا

المسرحية الريفية ” أهارذف “…  قريبا في شهر رمضان على قناة الامازيغية

مراسلة :

تعلن فرقة امزيان للمسرح , انه قريبا سيتم عرض عملها المسرحي الجديد “أهارذف ” التي سوف تبثها قناة الامازيغية في شهر رمضان المبارك , و هذا من اجل التوثيق و تعزيز المشهد المسرحي الامازيغي  .

مسرحية  ” أهارذف ” هيا عبارة عن  دراما عبثية تعالج حقيقة الواقع الاجتماعي و الشر الذي يقبع داخلنا ، فلا احد بيننا يعلم حقيقة القلوب ؛ أهي سوداء ام بيضاء ؟ و ما هي نواياها ؟
من خلال العرض المسرحي سيبحر المشاهد في عالم الحقيقة و الغرابة ، مع “كامليا” و اشخاص” ملثمين ” يستهدفونها في الاحلام … لتكتشف فيما بعد ان الرعب هو ما كانت ستعيشه لولا الاحلام المخيفة التي انقذت املاكها من زوجة والدها ” الحاج سلام ” ، التي كانت غايتها الاستيلاء عليها و حرمانها من ميراث والدها .
فرقة :   امزيان للمسرح
ملابس : حكيم شملال
فوطوكراف : رشيد نيبو
الادارة العامة : محمد درغال
المحافضة العامة : سونية بويفران
الانارة و المؤثرات : امين المدرسي
الديكور : جواد القضوي
تمثيل : مونية مزياني . فرح ليديا . نجيم الرنداني . ياسين بوقراب
تاليف : مريم مريامي
سينوغرافيا و اخراج : ياسين بوقراب
تصوير التلفزي : شركة تزيري برودكسيون
انتاج جمعية امزيان و الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية  القناة الامازيغية .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.