Your Content Here
اليوم الخميس 20 يونيو 2019 - 9:45 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 2:16 مساءً

جمعية تطالب بإيجاد حل جذري و عاجل لإنهيار الطريق الوطنية بمنطقة أجدير

متابعة :

إستنكرت جمعة آفاق لحماية المستهلك ، عبر بلاغ لها ، عدم “تحرك الجهات المعنية لايجاد حل حقيقي لمشكل انهيار و انجراف التربة من تحت الطريق الرابطة بين مداري آجدير” .

و قالت ذات الجمعية ، في منشورها ، أن المنطقة -الظاهرة في الصورة- تعرف منذ أن أنشئت هذه الطريق “انجرافا متكررا للتربة، و دائما لا تتحرك الجهات المسؤولة للبحث عن حل جدي و فعلي بل نجد دائما ان الحلول الترقيعية للاسف هي الرد الوحيد الذي تقوم به”.

و هتمت الجمعية بلاغعا بالتنبيه إلى أنه بعد “مرور اسابيع على الوضعية الظاهرة في الصورة دون تحرك الجماعة المعنية و لا المجلس الاقليمي و لا السلطات المعنية فاننا في جمعية آفاق لحماية المستهلك ننبه إلى الخطورة التي يشكلها هذا الوضع على مستعملي الطريق، و كذا الأضرار التي تسببها للسيارات، و نطالب بالتدخل لإيجاد حل واقعي و جذري لهذا الاشكال بعد تدارس تقني و علمي لأسباب هذه الانهيارات المتكررة في افق إيجاد حل مناسب و جذري”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.