Your Content Here
اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 6:00 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 3:51 مساءً

تحت شعار: “التنشيط التربوي في خدمة قيم المواطنة”، فرع الحسيمة ينظم أيام الطفل الأولى

بعد أقل من سنة على تأسيسه وفي إطار  برنامجه السنوي  وتحقيقا منه للانفتاح والتعاون مع مختلف المؤسسات التربوية ، نظم فرع الحسيمة لجمعية الرسالة للتربية والتخييم “أيام الطفل” في نسختها الأولى تحت شعار: “التنشيط التربوي في خدمة قيم المواطنة” وذلك أيام: 8 و 9 و 10 مارس 2018 .

تميز برنامج هذه الأيام بالغنى والتنوع حيث التنشيط التربوي المتضمن لفقرات من الألعاب الهادفة والمسابقات والعروض البهلوانية وكذلك تكريم الأستاذات عرفانا بالرسالة التربوية الملقاة على عاتقهن وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة وكذلك تكريم الأساتذة بالمؤسسات التعليمية المحتضنة لهذه الأيام وهي: مدرسة مولاي رشيد الابتدائية ومجموعة مدارس العرفان للتعليم الخصوصي والثانوية الإعدادية أيت قبرة ومدرسة الشاطئ الجميل الابتدائية.

وعرفت الأيام حضورا متميزا حيث استفاد من برنامجها المئات من التلميذات والتلاميذ وتأكد خلالها حرص الناشئة وتعطشها للترفيه البريء والتنشيط الهادف.  كما تفاعلت  من الطواقم الإدارية والتربوية للمؤسسات المستضيفة للنشاط  ايجابا، حيث ساهمت بترحيبها وتعاونها على نجاح هذه الأيام وأكدت رغبتها في استمرارية التعاون والشراكة مع جمعية الرسالة للتربية والتخييم نظرا للانطباع الجيد الذي خلفته هذه الأيام.

كما ساهم تميز وتجند  المربي والمسؤول الرسالي  وعطاءه المستمر خدمة للطفولة وقيم المواطنة في تحقيق النجاح والاشعاع للجمعية عن طريق هذا النشاط المتألق .

مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.