Your Content Here
اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 6:27 صباحًا
أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 11:28 صباحًا

مجموعـــة مدارس أريانن تحتفل باليوم العالمي للمرأة

في إطار الأنشطة التربوية التي دأبت مجموعـــة مدارس أريانن على تنظيمهـــا، و تحفيزا للمشروع التربوي لتلميذاتنا وتلاميذنا، و موازاة للإحتفال العالمي للمرأة، أحيت المؤسسة أمسية احتفالية بالقسم النموذجي،  و ذلك يوم الخميس 08 مارس2018 على شرف الأستاذة “نجاة العاشق” قيدومة المؤسسة بما يناهز 13 سنة، بحضور السيدة المفتشة “نعيمة طحطح” وكل أساتذة الوحدات المدرسية والتلاميذ والتلميذات.

في البداية رحبت الأستاذة فرحاة الحموتي بالحاضرين، حيت مهدت للسيد مدير المؤسسة  إلقاء كلمة ترحيبية في وجه الحضور الكريم، مشيدا بالإنجازات العظيمة التي حققتها المرأة في جميع الميادين إلى جانب الرجل، و منوها بالمجهودات المبذولة من طرف التلاميذ لإنجاح مشروعهم التربوي.

وأضافت السيدة المفتشة “نعيمة طحطح “قبل الشكر على دعوتها للحضور معنا  في كلمة لها، الدور الهام الذي تلعبه المرأة في الحياة بصفة عامة، ليلقي الأستاذ عبد الحكيم الرئيس كلمة باسم الأطر التربوية.

و قد تخلل الحفل كلمة للتلميذة يسرى بنعيسى تعريفا باليوم العالمي للمرأة .كما قدمت التلميذة وردة بوعسى قصيدة على شرف الأستاذة نجاة العاشق. كما تم عرض شريط حول اليوم العالمي للمرأة.

وتم الإنتقال إلى توزيع الورود من طرف المتعلمين على المتعلمات وكذا الأساتذة على الأستاذات مرفوقة بكلمات تهنيئية بمناسبة عيدها العالمي.

كما تم تقديم باقة ورد للسيدتين المحتفى بهما ( الأستاذة نجاة العاشق والمفتشة نعيمة طحطح).

وتكريم الأستاذ فؤاد مفيد من طرف السيدة المفتشة على قسمه الجذاب.

وكذا تقديم هدية وبورتريه لسيدتي الحفل.  كما أقيم حفــل شاي على شرف الحاضرين.

فري ريف

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.