Your Content Here
اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:55 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 9:30 صباحًا

امزورن: مدرسة أحمد بوكماخ في أنشطة احتفالية باليوم العالمي للمرأة

فري ريف

بمناسبة اليوم الأممي للمرأة،  نظمت مدرسة أحمد بوكماخ الابتدائية  بمدينة امزورن يومه الخميس 8 مارس الجاري، احتفالا بهيجا حضره إلى جانب الأطر التربوية العاملة بذات المؤسسة، مجموعة من الفعاليات والشخصيا، من بينهم كل من السيد عبد الرحمان احيذار رئيس مصلحة الشراكة والتواصل ، السيد جمال بوكزيزة رئيس خلية الاعلاميات، السيد بنعياد الطاهري المكلف بالبيئة السيد محمد أزعاي، ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ.

 تميزهذا  الحفل بحضور مكثف للنساء، وهذا يدل على وعي المرأة الريفية بدورها في التواصل مع المدرسة وتتبع مسار أبنائها،  وتضمنت الأنشطة فقرات متنوعة من أناشيد وأغاني واستعراض لحركات التكواندو،  وكذا معرض خاص بمستعملات المرأة الريفية من حلي وأزياء وأدوات يومية،  ا معرض خاص بمنتوجات وابداعات التلاميذ الذين ساهموا بدورهم في في انجاح هذه الأمسية الاحتفائية.

 كما تضمنت فقرات الحفل،  تكريم الأستاذات العاملات بالمؤسسة وبعض الأمهات الفاعلات، .

كما أشاد مدير مدرسة أحمد بوكماخ الأستاذ سليمان علا بهذا الحدث الذي تشرفت المؤسسة على تنظيمه, مشيرا أن المرأة عنصر أساسي وضروري لتنمية المجتمع, وأن في حالة عدم مشاركة المرأة ستكون النتيجة سلبية،  وأضاف أن هذا الحدث سيكون له بدون شك وقع على تلاميذ المؤسسة، من خلال تحسيسهم بالدور الفعال الذي تلعبه المرأة.  و شكر عبر هذا المنبر الاعلامي كل من ساهم في انجاح الحفل من جمعية آباء وأولياء التلاميذ والاندية التربية بالمؤسسة ولكل الأطر الادارية والتربوية والأعوان، واختتم النشاط بحفل شاي على شرف الضيوف.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    الحل الوحيد من بين الحلول الإخوان هو ارجع بشلاغم رئيس بلدية إمزورن. من غير هادشي والللللللللله إلى امزورن امشات فيها. رغم أني لست من مسانديه. ولكن الحقيقة الإخوان بشلاغم ذامشوم كالتدبير