Your Content Here
اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 6:02 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 12:23 صباحًا

مصرع طالب جامعي اثر سقوطه من أعلى مكتبة كلية الناظور.. وطلاب يرجحون فرضية الانتحار

عن ناظورسيتي : 

أقدم طالب جامعي يتابع دراسته بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان/ الناظور، زوال اليوم الخميس 8 مارس الجاري، على وضع حد لحياته داخل نفس المؤسسة الجامعية السالف ذكرها، وذلك وفقا لما تناقله طلاب على صفحاتهم في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وذكرت مصادر طلابية، أن طالباً ألقى بنفسه من أعلى بناية المكتبة التابعة للكلية، ليسقط جثة هامدة. دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وترك هذا الحادث رعبا وسط الطلبة الذين عاينوا واقعة مصرع زميلهم عن قرب، في وقت تساءل فيه الكل عن سبب هذا الانتحار ام أن الأمر يتعلق بحادث سقوط عرضي.

وتبقى فرضية انتحار الطالب المذكور والمنحدر من جماعة راس الما هي السائدة بين الأوساط االطلابية إلى حدود الساعة، وذلك إلى ان تثبت التحقيقات التي فتحتها المصالح الأمنية الحقيقة الكاملة للواقعة.

جدير بالذكر أن الهالك، مزداد سنة 1997، ويتابع دراسته بشعبة الدراسات العربية، ويقطن بدوار اولاد لحسن الزخانين بجماعة رأس الماء اقليم مدينة الناظور .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.