Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 5:10 مساءً
أخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 10:04 مساءً

طلبة كلية تطوان يحتجون للمطالبة بفتح شعبة الدراسات الأمازيغية

مراسلة :

كما كان مقررا سابقا، خاض طلبة وطالبات جامعة عبد المالك السعدي، شكلا نضاليا يوم أمس ابتداء من الساعة 12H زوالا برحاب كلية الآداب والعلوم الانسانية بمارتيل تأكيدا على استمرارهم في الأشكال النضالية الواعية والمنظمة، إلى غاية تحقيق الحق المشروع الذي يتمثل في فتح شعبة الدراسات الأمازيغية وماستر متخصص في نفس الشعبة المستثنية من كلية الآداب.

وكان هذا الشكل الاستثنائي عبارة عن “الطنطنة والطاباج” مصحوبا باعتصام جزئي قرب باب عمادة الكلية، من أجل تنبيه المسؤولين الاداريين عن هذا الحق الديمقراطي، من أجل تعامل الاجابي مع هذا الحق عاجلا بدون أي تماطل أو تجاهل.

هذا وأكد جميع الطلبة والطالبات في حالة عدم الاستجابة إلى هذا المطلب من طرف الادارة، وفي مدة لا تزيد عن عشرة أيام كحد أقصى…، ستكون هناك أشكال غير منتظرة وغير سابقة في الموقع، قصد ضغط أكثر وتنبيه المسؤولين لتحمل مسؤولياتهم بدون تهاون.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.