Your Content Here
اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 9:05 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 2:03 مساءً

العامل فريد شوراق و شخصيات أخرى يشاركون رجال الوقاية المدنية بالحسيمة إحتفالهم باليوم “العالمي للوقاية المدنية”

فري ريف

كان رجال الوقاية المدنية صباح يوم الخميس من هذا الأسبوع على موعد مع الإحتفال بيومهم العالمي الذي يصادف فاتح مارس من كل سنة،  ، و إحتضن مقر القيادة الجهوية للوقاية المدنية بإمزورن مراسيم الإحتفال بهذا اليوم على غرار باقي المراكز بالمغرب و كذا دول العالم ، باعتبارها مناسبة لتحسيس المجتمع بأهمية دور الوقاية المدنية وتدبير الطوارئ والتخفيف من حدة وتداعيات الكوارث.

عرف الحفل حضور شخصيات وازنة لمشاركة أفراد الوقاية المدنية “عيدهم” ، و كان في مقدمة الشخصيات الحاضرة عامل اقليم الحسيمة السيد ” محمد فوزي ”  ، رئيس المجلس الجماعي  لامزورن الى جانب نوابه ، قائدي المقاطعتين الأولى والثانية بامزورن، رئيس المجلس الجماعي للحسيمة  ، رئيس المجلس الجماعي لآيث بوعياش، النائب الأول لرئيس جماعة لوطا، رئيس جماعة امرابطن، ممثل المجلس الجماعي لآيث يوسف وعلي ،  ممثل مندوبية الأوقاف والشؤون الاسلامية بالحسيمة، مدير المركز الجهوي للاستثمار،  مندوب وزارة الشباب والرياضة بالحسيمة، رئيس المجلس العلمي بالحسيمة، ممثل غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات ، بالإضافة للعديد من الشخصيات الأمنية و السياسية و الجمعوية .

و قد أشرف القائد الجهوي للمركز على تقديم شروحات للسيد محمد فوزي، حول آلية إشتغالهم و المخاطر التي يواجهونها في آداء مهامهم ، كما إطلع عامل الاقليم  رفقة باقي الحاضرين على بعض الإمكانيات اللوجيستيكية (تجهيزات و معدات) و البشرية المهمة التي يتوفر عليها هذا المركز الذي أنشيء بعد زلزال 2004 .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.