Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 11:36 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 10:35 مساءً

تأسيس فرع النقابة الوطنية للصحافة بالحسيمة و إنتخاب خالد الزيتوني كاتبا عاما

متابعة :

تواصل النقابة الوطنية للصحافة المغربية توسيع خارطة تواجدها التنظيمي بمختلف الجهات، فبعد تأسيس فرع جهة كلميم واد نون، توجه وفد النقابة الوطنية لمدينة الحسيمة حيث انعقد ، أمس يوم الأربعاء 28 فبراير 2018، الجمع العام  للصحافيات والصحافيين المنضوين تحت لواء النقابة الوطنية للصحافة المغربية، بالمدينة، وذلك من أجل تأسيس فرع للنقابة بالاقليم
و قد أشرف رئيس النقابة الزميل عبد الله البقالي، والزميل يونس مجاهد، الأمين العام للنقابة، والزميل عبد الكبير اخشيشن، عضو المكتب التنفيذي للنقابة والمكلف داخلها بملف الفروع، على أشغال الجمع العام الذي تميز بتقديم أرضية تم التركيز من خلالها على السياقات التي ينعقد فيها اللقاء، والرغبة في منح المهنيين ٱلية للعمل لتوفير ظروف ممارسة مهنية سليمة، والدفاع عن الحق في حرية التعبير والممارسة المهنية المسؤولة، وكذا المساهمة مع باقي الفاعلين والمؤسسات في تخليق ممارسة المهنة، إلى جانب معطيات تهم تاريخ النقابة وهويتها وادوات اشتغالها.

وبعد تقديم مختلف الشروحات التنظيمية، انتقل الجمع العام  لانتخاب أعضاء المكتب، وهو الأمر الذي سيعزز حضور النقابة وإشعاعها على المستوى الوطني، وكانت التشكيلة كالتالي:

خالد الزيتوني : كاتبا عاما للفرع

نائبه : سمير المقدم

امين المال : عبد الرحيم الخطابي

نائبه : جمال الفكيكي

المقر : مصطفى الشيخي

مستشارون : عبد الحميد المرابط ، محمد حجوب

*عن ألتبريس

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.