Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 2:58 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 3:16 مساءً

شركة أليماني للحلويات تتألق في معرض ” Gul food ” بدبي، وتحقق نجاحات فاقت توقعات الساهرين على الشركة

سجلت شركة أليماني للحلويات لصاحبها عبد الحق أمغار ابن جماعة آيث يوسف علي، حضورا مميزا ومشرفا في معرض “جول فود ” المقام في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك  بين 18 و 22 فبراير الجاري  بدبي، حيث شهد رواق الشركة اقبالا كبيرا من طرف زوار المعرض وحركية قل نظيرها، خصوصا وأن الشركة حاولت من خلال هذا الرواق عرض جميع منتجاتها الجديدة،  إيمانا منها بالفكرة والعمل وروح الفريق تحت شعار ” الجودة أولا  ” لمواصلة النجاح والتقدم، كما جاء على لسان السيدة زينب العلوي المسؤولة عن التصدير بشركة أليماني للحلويات.

وللإشارة فان شركة  ALIMANI المتخصصة في صناعة الحلويات، حققت نجاحات كبيرة فاقت توقعات الساهرين على هذه الشركة، خصوصا بعد اعتمادها الناجح على إستراتيجية متميزة لإيصال منتجاتها إلى أكبر عدد من الدول الأجنبية ” أوربا، افريقيا، الشرق الأوسط، دول الخليج”.

وقد تمكنت شركة  ALIMANI للحلويات ، من وضع  إسمها داخل الأسواق العالمية ودخولها غمار المنافسة في  عديد من الدول الأجنبية : اسبانيا، بلجيكا، هولندا، ألمانيا، فرنسا، الأردن، فلسطين، ليبيا، الجزائر، موريتانيا، دبي، وذلك بعد تعاقدها مع عملاء تجاريين بهذه الدول.

فري ريف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.