Your Content Here
اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:52 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 2:22 مساءً

اتحاد امزورن لكرة السلة يفوز على ضيفه الرجاء الرياضي أرفود بحصة 77 مقابل 58

في إطار  منافسات البطولة الوطنية القسم الوطني الأول، الجولة الثانية،  تمكن فريق إتحاد امزورن لكرة السلة  بالفوز على ضيفه الرجاء الرياضي أرفود بحصة 77 مقابل 58 ، وذلك مساء يوم السبت 24 فبراير الجاري بالقاعة المغطاة بإمزورن.

شهد  بداية اللقاء ندية وتنافسية من جانب كلا الفريقين، خصوصا بعدما باغت الضيوف أصحاب الأرض بحماس زائد ورغبة كبيرة للظفر بالفوز والحصول على النقاط الثلاث من قلب امزورن، حيت استطاعوا  الحفاظ على تعادل النتيجة بحصة 28 نقطة لكل فريق في نهاية الشوط الأول.

في حين حاول الضيوف السيطرة على أطوار الشوط الثاني، لكن أشبال المدرب نور الدين أكراد لم يكونوا بالخصم الهين، واستطاعوا العودة في المنافسة والسيطرة على جميع جنبات الملعب، وتسجيل نقاط مهمة استطاعوا من خلال أدائهم المميز والبطولي أن يوقفوا حماس الضيوف، وبسط سيطرتهم على اللحظات الأخيرة من المواجهة ليحسم فريق اتحاد امزورن لكرة السلة الغلبة لصالحه بحصة 77 مقابل 58 لفائدة فريق الرجاء الرياضي أرفود.

 فري ريف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.