Your Content Here
اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:54 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 2:00 مساءً

  في مباراة قوية ، اتحاد امزورن لكرة القدم يفوز على متصدر الترتيب  وداد جرادة

في مباراة هيتشكوكية، فاز أشبال المدرب بدر البداوي على فريق وداد جرادة متصدر الترتيب بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك برسم الجولة التاسعة عشر من أطوار بطولة عصبة الشرق – القسم الممتاز، زوال يوم الأحد 25 فبراير الجاري  على أرضية الملعب البلدي لمدينة امزورن.

وتمكن فريق اتحاد امزورن لكرة القدم في العودة إلى أطوار المقابلة بعدما سجل عليه الفريق الضيف هدف السبق في محاولة باغتت كل من الدفاع وحارس مرمى اتحاد امزورن، لكن يقضة أشبال بدر البداوي استطاعت أن توقف قطار المتصدر وداد جرادة، بعد أن تمكن اللاعب إسماعيل المزرياحي  من كسر خطة التسلل التي اعتمدها الخصم مستقبلا تمريرة من زميل له في الفريق ، لينفرد بنجاح بحارس جرادة ويركن الكرة على جانبه الأيسر معلنا هدف التعادل وإعطاء انطلاقة جديدة للفرجة والحماس الذين كانا عنوانا الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني من أطوار هذه المقابلة، تنافسية وحماس رياضي أبان عنه فريق اتحاد امزورن لكرة القدم أمام بطل المجموعة ومتصدر الترتيب، حيث استطاع لاعبوا الاتحاد الوصول الى مرمى حارس الخصم في مناسبات عديدة، توجت آخرها بهدف على طريقة الكبار أركنها اللاعب اليساري  الموهوب الياس أحيذار في الزاوية اليمنى لحارس وداد جرادة اذ لم تترك له فرصة التدخل وانقاذ فريقه من تعثر لن يخدم أوراقه وطموحه في الصعود.

فري ريف

الصور من صفحة جمعية اتحاد امزورن لكرة القدم

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.