Your Content Here
اليوم الإثنين 19 فبراير 2018 - 11:53 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 11:18 مساءً

المجلس الجماعي لإمزورن يعقد الدورة العادية لفبراير و يصادق على 12 نقطة

متابعة :

عقد المجلس الجمـاعي لامزورن يومه الأربعاء 07 فبراير 2018 الدورة العادية لشهر فبراير، تحت رئاسة السيد رئيس المجلس الجماعي بحضور أغلبية أعضاء المجلس، والسيد باشا مدينة امزورن، ومدير ورؤساء بعض مصالح الجماعية، وعدد من متتبعي الشأن العام المحلي من المواطنين، كما حضر الاجتماع ممثل عن المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، وقد صادق المجلس على 12 نقطة مدرجة في جدول أعمال الدورة وهي على الشكل التالي:
1- برمجة فائض الجزء الأول من الميزانية لسنة 2017.
2- تعديل المادة 66 من النظام الداخلي للمجلس.
3- التداول في إمكانية تفويت شقق سكنية بتجزئة الهدى لفائدة موظفي جماعة امزورن.
4- المصادقة على قوائم المحجوزات والمتلاشيات وعلى محضر لجنة تقييم الاثمنة الافتتاحية لبيعها.
5- الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية شراكة رقم 2 للتدبير المفوض لقطاع التطهير السائل بين جماعة امزورن والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.
6- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة امــزورن والمجلس الإقليمي للحسيمة والمديرية العامة للجماعات المحلية في مجال التكوين وتقوية القدرات وتنمية الكفاءات لفائدة موظفي جماعة امزورن.
7- الدراسة والمصادقة على دفتر تحملات متعلق بشروط تسيير وتدبير ملاعب القرب المنجزة في إطار برنامج التنمية المجالية لإقليم الحسيمة 2015/2019 – الحسيمة منارة المتوسط-
8- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة لتسيير حافلة للنقل المدرسي بين جماعة امزورن وجمعية أباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية مولاي اسماعيل.
9- الدراسة والمصادقة على اتفاقية اطار للشراكة والتعاون بين جماعة امزورن وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.
10- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة امزورن والمنظمة المغربية لإنصاف الأسرة – فرع امزورن-.
11- تسمية وعنونة الشوارع وترقيم البنايات والمنازل السكنية بمدينة امزورن.
12- التداول في إمكانية وضع رهن إشارة جمعية الايخاء والتضامن لعمال وموظفي جماعة امزورن دار سكنية جماعية لاستغلالها كمقر للجمعية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    مهتم says:

    كنت حاضرا أثناء الدورة. حقيقة الرئيس فريد أولاد علوش ضعيف جدا بالمقارنة مع ازغاي وحمدوش. نقطة واحدة لاتحتاج إلى 10 دقاءق استغرقت ساعتين من النقاش. لكون الرئيس لم يستطيع الحسم في اتخاذ المقرر

  2. 2
    مهتم says:

    انا مبغاتش أتفهم لي النقطة الأخيرة صوتت ضدها 5الاعضاء من بينهم النائبة الأولى. المهم سير أعلى الله. انا صليت صلاة الجنازة على إمزورن