Your Content Here
اليوم الإثنين 19 فبراير 2018 - 11:53 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 11:10 مساءً

هدم بناية سياحية في طور الإنجاز بشاطئ الصفيحة لصاحبها موسى واعروص

ع.المجيد أمياي / اليوم24

قامت السلطات بمدينة الحسيمة، صباح اليوم، مدعومة بالقوات العمومية، بهدم بناية في طور الانجاز، عبارة عن مركب سياحي، شيد بشكل مخالف للقانون، لموسى يوسف واعروص، أحد أبرز مساعدي الرئيس الفرنسي الحالي إمانويل ماكرون، في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

ووفق ما كشفه مصدر مطلع ل “اليوم24″، فإن المشروع الذي كان ينجز بشاطئ صفيحة، لم يحترم التصميم المصادق عليه من طرف اللجنة الاقليمية للتعمير بتاريخ 9 دجنبر 2016 حيث قام واعروص الذي ينحدر من بلدة بوكيدان التابعة لإقليم الحسيمة، وفق نفس المصدر، “ببناء جل محتويات المشروع بالإسمنت المسلح وتغليفه من الخارج بالخشب عوض البناء المفكك”.

وبحسب المصدر ، فإن المعني بالأمر قام أيضا ببناء حائط وقائي بالحجارة بارتفاع متر واحد، وهو ما يشكل “مخالفة لمقتضيات المادة الأولى من قرار الاحتلال المؤقت للملك العمومي البحري رقم 206 بتاريخ 25 يوليوز 2016، وكذلك الفصل الأول من قرار الترخيص بالبناء عدد 13 بتاريخ 22 فبراير 2017 من طرف مصالح الجماعة الترابية بأجدير”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.