Your Content Here
اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:34 مساءً
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 8:37 صباحًا

فريق اتحاد امزورن لكرة القدم يدق ناقوس الخطر ويطالب المسؤولين القائمين على الشأن الرياضي بالتدخل لانقاد الفريق.

 نشر اتحاد امزورن لكرة القدم الذي يلعب بالقسم الممتاز – عصبة الشرق- بيانا لتنوير للرأي العام المحلي ومشجعي فريق اتحاد امزورن و محبي كرة القدم بمدينة امزورن وخارجها، حول الوضعية المالية الصعبة التي يمر بها الفريق، ودعا الجميع الى الوقوف لحظة للتأمل والتساؤل : كيف للاتحاد أن يقارع ويهزم فرقا رياضية بنفس القسم ويقدم انتصارات مثالية بالقسم الممتاز- عصبة الشرق  بمداخيل سنوية هزيلة، لا يتوصل بها في الوقت المناسب، علما أن كل الفرق المنتمية لهذا القسم لها من المدخول السنوي ما يفوق 500 ألف درهم كميزانية لكل فريق، بل حتى هناك فرق تصرف في الموسم الواحد ما يزيد عن 900 ألف درهم، وتجدها متساوية في سبورة الترتيب مع الاتحاد او متقدمة بنقطة وحيدة.

 وتساءل الاتحاد كيف للمارد الاصفر والأزرق ان يقارع فرق بتلك الميزانية، وهو الى حدود كتابة هذه الأسطر لم يتوصل بعد بدعم الجهة المخصص للجمعيات الرياضية من الفصل الرياضي للموسم الماضي 2017. كما أن دعم المجلس الاقليمي الذي دائما ما يكون ضعيفا لا يرقى لمستوى وطموح الفريق ولا يغطي حتى ثلاث مباريات من جدوله السنوي الذي يصل عدد مبارياته الى 26 مقابلة (اكثر من عدد مباريات اقسام الهواة).

 بالمقابل أكد البيان على أهمية الدعم الذي تقدمه جماعة امزورن باعتبار أن ” المتنفس الوحيد للفريق هو الدعم السنوي الذي يخصصه المجلس الجماعي لإمزورن لكنه أيضا دائما ما يصل متأخرا،  تكون البطولة حينها وضعت أوزارها”. وأكد البيان أن فريق اتحاد امزورن لكرة القدم يعاني من عجز رهيب في الميزانية في الثلاث سنوات الاخيرة بحكم أن الفريق خصص رواتب شهرية لكل اللاعبين إضافة إلى منح تحفيزية أسبوعية لمقارعة فرق كبيرة تمثل أقاليم : الناضور. الدريوش. بركان. وجدة. تاوريرت. جرادة.، اذ ان المورد الأساسي للفريق في هذه المواسم الثلاث الاخيرة هو جيوب بعض اعضاء مكتبه المديري الذين يضحون  للرقي بمستوى الفريق وتمثيل المدينة احسن تمثيل.

 وشكر ذات الفريق  المجهودات الجباراة التي يقوم بها رئيسهم السيد جمال بالحاج وعدم استسلامه لضعف الموارد المالية، بل يواصل من أجل المضي قدما بالفريق الى الدرجة التي يستحقها رغم هذا الاقصاء والحيف الذي تعاني منه الكتيبة الزرقاء .

 متابعة

 

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    HONAKA AHAM MIN LO3BAT KORAT AL9ADAM