Your Content Here
اليوم الإثنين 19 فبراير 2018 - 11:49 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 11:13 مساءً

مجلس جماعة لوطا يعقد دورته العادية لشهر فبراير و يصادق على نقاط جدول أعمالها

متابعة :

إحتصنت قاعة الإجتماعات بمقر جماعة لوطا ، صباح يوم الإثنين المنصرم ، اجتماعا للمجلس الجماعي في إطار دورته العادية الاولى برسم سنة 2018 ، بحضور 12 عضو من أصل 15 ، بالإصافة لقائد ايت يوسف وعلي وخليفته بمركز لوطا ، بعض رؤساء وممثلي المصالح الخارجية للوزارات و مدير المصالح وبعض موظفي وساكنة الجماعة.

و خلال هذا الإجتماع التداول في 11 نقطة تهم مختلف القطاعات وتم اتخاذ مقررات بشأنها بإجماع الحاضرين .

و من أهم النقاط التي تم مناقشتها خلال هذه الجلسة : تمديد شبكة الكهرباء ، تمديد شبكة الماء الشروب ، احداث منشأة للسقي الفلاحي بزاوية سيدي يوسف ، المصادقة على اتفاقيات شراكة تهم تفويت المركز الاجتماعي ببركم لجمعية محلية قصد تسييره واشتغاله ، اتفاقية تتعلق بتسيير منشأة ثقب مائي باعكين ، اتفاقية تهم تكوين الموظفين مع المجلس الاقليمي ، برمجة الفائض عن سنة 2017 ، توزيع الدعم للجمعيات المحلية ..

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.