Your Content Here
اليوم الإثنين 19 فبراير 2018 - 11:52 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 9:39 مساءً

مديرية الأرصاد : برد وتساقطات ثلجية هامة مرتقبة من 3 إلى 9 فبراير بعدد من مناطق المملكة

متابعة :

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، أنه يرتقب تسجيل انخفاض في درجات الحرارة، مصحوب بتساقطات ثلجية بعدد من مناطق المملكة، ابتداءا من 3 فبراير وإلى غاية 9 منه.

وأوضحت المديرية أنه يرتقب تسجيل طقس شديد البرودة مع درجات حرارة دنيا تتراوح، من السبت 3 فبراير إلى الجمعة 9 فبراير، ما بين ناقص 5 درجات وناقص 10 درجات و ناقص درجتين و 3 درجات، بكل من أقاليم إفران وخنيفرة وصفرو وتازة وبولمان وميدلت وبني ملال وأزيلال وتنغير والحوز وشيشاوة وورزازات.

وأضافت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أقاليم شفشاون والحسيمة وتاونات ووزان والحاجب وفاس ومكناس ومولاي يعقوب وجرسيف وتاوريرت وجرادة ووجدة وفكيك والخميسات وخريبكة والفقيه بنصالح وقلعة السراغنة والرحامنة والرشيدية وتارودنت وتزنيت ستشهد أيضا انخفاضا في درجات الحرارة، وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص خمس درجات وصفر درجة وما بين 4 درجات و8 درجات.

علاوة على ذلك، سيسجل طقس بارد بدرجات حرارة منخفضة تتراوح ما بين صفر درجة و5 درجات ومابين 8 و12 درجة بكل من أقاليم تطوان والفحص أنجرة، والدريوش والناضور وبركان والعرائش والقنيطرة وسيدي قاسم وسيدي سليمان والرباط وسلا والصخيرات-تمارة وبنسليمان والنواصر وبرشيد وسطات واليوسفية ومراكش وسيدي بنور والصويرة وزاكورة وطاطا وشتوكا أيت باها.

وأضاف المصدر ذاته أن تساقطات ثلجية هامة مرتقبة من يوم الأحد 4 فبراير إلى الجمعة 9 فبراير. وستهم أقاليم شفشاون والحسيمة وتاونات وتازة وصفرو والحاجب وخنيفرة والخميسات وإفران وبولمان وميدلت وبني ملال وخريبكة وأزيلال وتنغير والحوز وورزازات وتارودانت وشيشاوة.

ومن المرتقب أن تشهد أقاليم وزان وتاوريرت وتطوان وكرسيف وفكيك وجرادة ووجدة وخريبكة ومولاي يعقوب وفقيه بن صالح وقلعة سراغنة وتزنيت، تساقطات ثلجية خفيفة الى محليا معتدلة، حسب المديرية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.