Your Content Here
اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:35 مساءً
أخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 10:03 صباحًا

مديرية الأرصاد الجوية : إنخفاض في درجات الحرارة و توقوع سقوط ثلوج و أمطار نهاية هذا الأسبوع

متابعة :

أوضحت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة أنه يرتقب تسجيل انخفاض في درجات الحرارة مصحوبة برياح قوية وتساقطات ثلجية، ابتداء من يوم غد الجمعة وإلى غاية يوم الاثنين المقبل.

و أعلنت المديرية أنه يرتقب أن تسجل درجات الحراة الدنيا ما بين ناقص 10 درجات وناقص 5 درحات، ودرجات الحرارة العليا ما بين ناقص درجة واحدة و4 درجات بكل من أقاليم إفران وصفرو وخنيفرة وبولمان وميدلت وبني ملال وأزيلال وتنغير والحوز.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأقاليم شفشاون وتاونات وتازة والحسيمة وشيشاوة وفكيك وتاوريرت وجرادة وفاس ومولاي يعقوب والحاجب ووجدة وجرسيف وبركان والخميسات وخريبكة والرشيدية وورزازات وزاكورة وتارودانت، أن تتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 ودرجة واحدة، ودرجات الحرارة العليا ما بين 5 و9 درجات.

وتتوقع المديرية تساقطات ثلجية ستهم المرتفعات التي يتعدى علوها 800 متر وستهم حسب المناطق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، والشرق، وهضاب الجنوب الشرقي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.