Your Content Here
اليوم الخميس 20 يونيو 2019 - 9:29 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 10:06 مساءً

يستحق التشجيع، مجموعة اونلاين تنظم حملة “دفئ الشتاء” في نسختها الثانية ببلدة اكاون

مراسلة :
في إطار الأنشطة الإجتماعية والإنسانية والفنية التي تنظمها مجموعة أونلاين ، اختتمت يومه الجمعة 12 يناير 2018 حملة دفئ الشتاء في نسختها الثانية بمجموعة مدارس ابن احمد ببلدة إكاون جماعة اكتامة وذلك بالتنسيق مع المدير والأطر التربوية للمدرسة لتسهيل عملية التوزيع وضمان استفادة الجميع من المساهمات .

وكانت المجموعة في عمل دؤوب منذ شهرين ﻹنجاح حملة (دفئ الشتاء 2) لجمع الملابس الجديدة والمستعملة والمعونات ، حيث لاقت تجاوبا كبيرا من طرف المساهمين .

والهدف الرئيسي من تنظيم هذا النشاط ببلدة إكاون التي تمتاز بتضاريسها الجبلية ومسالكها الوعرة هو مد جسور التعارف وتقوية وإحياء روح التضامن والتكافل والتعاون في المجتمع وكذا العمل على ايصال هذه المساعدات إلى المحتاجين في المناطق النائية والبعيدة .

وكانت رحلة توصيل المعونات شاقة إلى المكان المقصود واضطرت المجموعة إلى الإستعانة بسيارات بعض السكان ذات الدفع الرباعي بعدما لم تتمكن سيارتهم من مواصلة الطريق.

وتميز النشاط بعدة فقرات بدأت بمسابقة في الرسم لفائدة جميع التلاميذ ، تلتها ورشة في رسم الجداريات لتزين الأقسام .

وختاما وزعت الشواهد والجوائز على التلاميذ الفائزين في المسابقة ، وتقدم المدير والطاقم التربوي بكلمة شكر وتشجيع للمجموعة لمواصلة العمل التطوعي وكذا توجيه الشكر للمدير الإقليمي الجديد بالحسيمة للترخيص لهذا النشاط ,كما عبرت مجموعة أونلاين على سعادتها بحفاوة الإستقبال من الجميع.

وأخيرا وزعت المعونات والمساهمات على المستحقين لها وكان لذالك أثر إيجابي على نفوس التلاميذ ،وأيضا تسجيل النشاط كأول نشاط خيري وفني يقام في المدرسة.

ذ

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.