Your Content Here
اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 6:03 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 10:39 مساءً

المنتدى ينظم ندوة وطنية حول الحراك و الديمقراطية و حقوق الإنسان بالحسيمة

فري ريف :

أعلن منتدى حقوق الإنسان لشمال المغرب ، في بلاغ عممه يوم أمس ، أنه قرر تنظيم ندوة وطنية حول “الحراك وسؤال الديمقراطية وحقوق الانسان” ، يوم 20 يناير 2018 بمدينة الحسيمة ،

و جاء في بلاغ المنتدى أنه “بناء على قرار مجلس التنسيق العام المنعقد بالحسيمة 14/10/2017 وبعد اجتماع التنسيقية العامة يوم 30/12/2018 بطنجة. ينظم منتدى حقوق الانسان لشمال المغرب تحت شعار: من أجل مناظرة وطنية حول الديمقراطية وحقوق الانسان. ندوة وطنية حول الحراك وسؤال الديمقراطية وحقوق الانسان ،يوم 20 يناير 2018 بمدينة الحسيمة،بمشاركة نخبة من الفاعلين السياسيين والحقوقيين من الشمال/الريف الكبير،وباقي جهات المغرب،تتضمن محورين”.

و حسب ذات البلاغ فإن الندوة ستعرف محورين :

ــ المحور الاول من 9:30 الى 1 زوالا حول العدالة الانتقالية ببن الحراك وأداء الاجهزة الامنية والقضائية.

ــ المحور الثاني من 3 الى 6 مساء حول الحراك وسؤال الديمقراطية.

كما سيعقد المنتدى ندوة صحفية لتقديم تقريره الحقوقي حول حراك الريف و وقفة تضامنية مع معتقلي الحراك وعائلاتهم امام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء اواخر شهر يناير الحالي .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.