Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 5:26 مساءً
أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 9:20 مساءً

إمزورن : تنظيم مسابقة في تجويد القرآن الكريم بثانوية مولاي إسماعيل

متابعة :
تفعيلا لبرنامج الأنشطة التربوية التي سطرها ، وتيمنا بكتاب الله تعالى ، نظم نادي التربية على القيم بثانوية مولاي اسماعيل نشاطا تربويا هادفا على شكل ” مسابقة في تجويد القرآن الكريم” وذلك تحث شعار (ورتل القرآن ترتيلا ) ، يوم الجمعة 12/15/ 2017 ابتداء من الساعة 3 زوالا.

وبعد الكلمة الترحيبية بالحضور والمشاركين التي ألقاها التلميذ عبد الله العبدلاوي والذي اختاره أعضاء النادي لتقديم هذا النشاط وتنسيق فقراته.

أعطيت انطلاقة المسابقة من خلال قراءة متميزة للقارئ ( مصطفى الحسناوي ) باعتباره ضيف شرف في هاته الامسية القرآنية , ثم تتابعت تلاوات المشاركين من تلاميذ المؤسسة والذين بلغ عددهم 12 متسابقا.

وبعد استماع الحضور وكذلك لجنة التحكيم لجميع المشاركين  وفي انتظار إعلان النتائج , تم تقديم مساهمات متميزة من طرف بعض التلاميذ وهي عبارة عن قصيدة شعرية من نظم التلميذ عبد الرحيم الدويري ومساهمات انشادية مميزة وهادفة لكل من أشرف أشهبار وحمزة الزهريوي و عماد أبركان .

قد أسفرت نتائج المسابقة عن فوز كل من :

حمزة الزهريوي ؛ بالمرتبة الأولى
وسيم بوعدوز ؛ بالمرتبة الثانية
زكرياء أبركان ؛ بالمرتبة الثالثة

ليتم توزيع جوائز وشهادات تقديرية على الفائزين وعلى كل المشاركين في المسابقة وفقراتها.

وختم النشاط بجلسة شاي على شرف جميع الحاضرين.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.