Your Content Here
اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 7:13 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 12:47 مساءً

بوكيدان: وفاة طالب يدرس ب ENSAH الحسيمة اختناقا بالغاز داخل منزله

لقي طالب يدرس بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بجماعة أيت يوسف وعلي بإقليم الحسيمة، مصرعه ليلة أمس الأربعاء اختناقا داخل منزله ببلدة بوكيدان، وحسب مصدر فإن الهالك تم حمله على وجه السرعة باتجاه المستشفى الإقليمي بالحسيمة، قبل أن يتم التأكد من هلاكه حيث تم وضعه بمستودع الأموات بالمستشفى.

مصادر متطابقة أكدت أن الطالب الهالك كان قيد حياته يدرس ب ENSAH بجماعة آيت يوسف وعلي، وكان يقطن بمنزل بالجماعة نفسها، حيث لقي مصرعه اختناقا داخل منزله بسبب تسرب لغاز البوتان، ورغم نقله للمستشفى فإنه وصل جثة هامدة.

وحضرت لمنزل الهالك عناصر تابعة للدرك الملكي بمركز امزورن والتي قامت بمعاينة الجثة وتحرير محضر في النازلة، كما أن النيابة العامة المختصة قامت بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، كما أمرت بتشريح الجثة.

ألتبريس.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.