Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 5:56 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:52 مساءً

أوراش مصطفى رئيسا للجامعة الملكية لكرة السلة للمرة الثانية على التوالي

انتخب السيد أوراش مصطفى  المنتهية ولايته، رئيسا للجامعة الملكية لكرة السلة للمرة الثانية على التوالي، في أشغال الجمع العام العادي للمكتب المسير للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة .

  وقد عرفت أشغال الجمع العام العادي الذي سجل غياب ممثلي الوزارة الوصية التي يقودها رشيد الطالبي العلمي، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما بشكل مستفيض قبل أن يتم تجديد الثقة في السيد مصطفى أوراش رئيسا للمكتب المديري للجامعة وفق المسطرة الإنتخابية المنظمة، بحصوله على أكثر من 283 صوت مقابل ستة صوت لمنافسه وصوت واحد لاغٍ .

وقد عمد رؤساء الفرق والأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لكرة السلة إلى تجديد الثقة في شخص السيد مصطفى أوراش نظرا لإدارته المتميزة والإحترافية للجامعة بما يعود بالنفع الكبير على مختلف الأندية والفرق المغربية في مختلف درجاتها .

 فري ريف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.