Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 7:34 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 2:54 مساءً

ثلوج و امطار و موجة برد إبتداءً من الإثنين المقبل بالعديد من المناطق، بينها الحسيمة

متابعة :

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن العديد من مناطق المملكة ستشهد تساقطات ثلجية كثيفة، يومي الاثنين والثلاثاء، وطقسا باردا من يوم الثلاثاء حتى يوم الخميس المقبلين.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية اليوم الجمعة، أنه يتوقع أن تترواح تساقطات ثلجية ما بين 30 و50 سنتيمترا ابتداء من يوم الاثنين على الساعة السادسة مساء إلى منتصف ليل يوم الثلاثاء بأقاليم إفران، وخنيفرة، وأزيلال، والحوز، وبني ملال، وميدلت، وبولمان، وفكيك، ومرتفعات شيشاوة، وصفرو، وورززات.

وتترقب المديرية أيضا طقسا باردا من الثلاثاء إلى الخميس في بعض مناطق المملكة.

وهكذا، ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 – و 00 درجة في أقاليم إفران وخنيفرة وأزيلال والحوز وبني ملال وشيشاوة وميدلت وبولمان وفكيك، فيما ستتأرجح درجات الحرارة القصوى مابين 03 و08 درجات.

وسيهم الطقس البارد أيضا مناطق صفرو وفاس وتنغير وتارودانت وشفشاون وورززات والحسيمة وتازة وخريبكة ووزان وجرادة وتاونات وتاوريرت، مع درجات حرارة دنيا تتراوح مابين  00و 04 درجات، ودرجات الحرارة العليا مابين 08 و 13 درجة.

كما ستشهد البلاد أجواء ممطرة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، حسب المصدر ذاته.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.