Your Content Here
اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 9:50 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 9:46 مساءً

الحسيمة : تنظيم أيام ثقافية و فنية تحت شعار ” الحسيمة فضاء للتسامح و التعايش”

مراسلة :

نظمت جماعة الحسيمة بتنسيق مع كل من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني  و مع فعاليات المجتمع المدني أياما ثقافية و فنية بمدينة الحسيمة و المؤسسات التعليمية خلال شهر نونبر و دجنبر 2017 تحت شعار “الحسيمة فضاء للتسامح و التعايش”، عبارة عن أنشطة تربوية و ثقافية في مجالات الرسم و التشكيل، المسرح، البيئة، الموسيقى، الثقافة العامة، الفيلم التربوي.

تجدر الإشارة أن مجموعة من أنشطة مثل ورشات في المسرح، الموسيقى، أنشطة بهلوانية، حملات بيئية، خرجات إستكشافية، تنشيط ثقافي و فني قد انطلقت مند 25 نونبر 2017 بكل من المركب الثقافي و الرياضي، دار الفتاة، دار الثقافة، مؤسسات تعليمية، حديقة 3 مارس، دار المواطن بحي بوجيبارو أحياء أخرى.

ستستمر هذه الأنشطة طيلة شهر دجنبر 2017.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.