Your Content Here
اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 9:40 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 3:14 مساءً

يوسف أسويق  ابن مدينة امزورن يحرز اللقب الثاني لبطولة العالم في رياضة الطاي بوكسينغ بكوبنهاكن  الدنماركية

في الصورة: البطل العالمي يوسف أسويق الى جانب والده محمد أسويق

فري ريف

حقق البطل العالمي يوسف أسويق ابن مدينة امزورن ” احدوشن ”  لقبا ثانيا في بطولة العالم لرياضة الطاي بوكسينغ  وهذه المرة في وزن  72 كلغ، في مقابلة جمعته مع نظيره الاسباني Maikel Garcia في بحر الأسبوع الماضي بكوبنهاكن العاصمة الدنماركية.

وشهدت المقابلة نزالا قويا بين يوسف أسويق الذي دخل المقابلة بنية الفوز والحفاظ على تألقه سنة 2015 ولقبه العالمي في وزن  63 كلغ، وبين خصمه الاسباني الذي نال عدة ألقاب أوربية.

واستطاع البطل العالمي يوسف أسويق الفوز بهذا النزال الذي دام أزيد من عشرون دقيقة،  واثبات جدارته واستحقاقه الفوز أمام لجنة التحكيم، خصوصا بعدما سدد الى خصمه ضربة قاضية على مستوى أسفل بطنه أسقطته أرضا.

وكان  يوسف أسويق قد أحرز لقب بطل دولة الدنمرك في سنة 2011  في وزن 61 وسنة 2013 في وزن 63 كلغ، كما حطم ألقابا عالمية حيث حصل يوسف أسويق على بطولة العالم للطابوكسينغ سنة 2015  وكذا بطل أوربا ثلاث مرات وبطل للدول الاسكندينافية ثلاث مرات كذلك في وزن 63.

    
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.