Your Content Here
اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 9:44 صباحًا
أخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 10:49 مساءً

موقع الأول : إلياس العماري إنتهى سياسيا و الملك غاضب عليه بعد توالي أخطائه

متابعة :

في خرجة مثيرة ، أفاد موقع “الأول” أن إلياس العماري ، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة و أمين عام حزب البام ، إنتهى سياسيا ، و أن الملك غاضب عليه .

و أضاف الاول في القصاصة التي إعتبرها “إنفرادا” أن مستشارا ملكيا اكد لقيادي سياسي ، دون ذكر إسم الإثنين ، أن إلياس إنتهى سياسيا بعد توالي أخطائه مؤخرا .

القصاصة الكاملة لموقع الأول :

أفاد مصدر رفيع المستوى، أن مستشارا ملكيا أخبر أحد القياديين السياسيين ورئيس جمعية مهنية، على هامش عشاء جمعهما قبل أيام، أن “إلياس انتهى، لأن الملك محمد السادس غاضب عليه، بسبب تكاثر أخطائه في الآونة الأخيرة”.

وأضاف المصدر أن المستشار الملكي، قال أن الملك غاضب على إلياس، بسبب سلوكاته الخاطئة المتكررة، وخاصة بعدما بلغه أن إلياس يفتخر في اجتماعات المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة، بأن له اتصالات بناصر الزفزافي “قائد حراك الريف”.

وحول حضور فؤاد عالي الهمة حفل زفاف نجل إلياس العماري، مؤخرا، قال نفس المصدر، “إن الهمة أراد فقط جبر خاطر صديق قديم إرضاء لعائلته، مضيفا أن الهمة نفض يديه – سياسيا- من إلياس. بالرغم من أن الأخير استغل ذلك في العودة بقوة إلى الحزب بعد “استقالته”، كما استغله في فضيحة صعود طائرة المنتخب الوطني القادمة من أبيدجان رفقة مرافقته العضوة السابقة في حركة 20 فبراير.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.