Your Content Here
اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 9:46 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 2:17 مساءً

الزفزافي و 37 معتقلا يسحبون توكيلهم من زيان و شارية، و يبرؤون العماري من علاقته بالحراك

فري ريف :

توصل القاضي بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء المكلف بالنظر في قضبة معتقلي “حراك الريف” ، على الطرشي ، بطلب موقع من طرف ناصر الزفزافي و 37 معتقلا آخر يخبرون فيه هيأة المحكمة بسحب توكيلهم من المحاميان محمد زيان و إسحاق شارية ،

و قال الزفزافي للقاضي ، حسب ما نقلته مصادر من المحكمة ، أنه ينفي ما سبق أن صرح به محاميه (سابقا) إسحاق شارية بخصوص علاقة إلياس العماري بتأجيج الإحتجاجات بالحسيمة ، و عليه قرر هو و ثلة من المعتقلين سحب توكيلهم من هذا المحامي ، و مع النقيب محم زيان .

و في سياق متصل ، تشبث زيان الذي حضر هذه الجلسة (و التي غاب عنها شارية) بإستمراره في هيأة الدفاع كمحامي للصحفي المهداوي ، و هو الامر الذي لم ينفيه الأخير .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.