Your Content Here
اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 4:50 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 1:58 مساءً

مديرية الأرصاد الجوية : أمطار و رياح بمنطقة الريف إبتداءً من مساء يوم غد الأربعاء

متابعة :

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، بأنه من المرتقب أن تهطل أمطار قوية مصحوبة أحيانا برياح قوية وعواصف، حسب المناطق.

 وذلك ابتداء من السادسة من مساء يوم غد الأربعاء وإلى غاية الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الخميس بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أنه يرتقب نزول تساقطات مطرية تتراوح مقاييسها ما بين 80 و 100 ملمتر بأقاليم العرائش وشفشاون ووزان والقنيطرة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم تجاوز هذه المقاييس محليا ، خاصة بمرتفعات هذه الأقاليم.

وأضاف المصدر ذاته أن تساقطات تتراوح ما بين 50 و 75 ملمتر مرتقبة أيضا بتاونات والحسيمة وسيدي قاسم وسيدي سليمان وسلا وتازة وتطوان، في حين ستهم تساقطات تتراوح مقاييسها ما بين 20 و 40 ملم كلا من طنجة والفحص أنجرة والرباط والصخيرات- تمارة والمحمدية ومديونة وبرشيد والنواصر والدار البيضاء وبنسليمان وسطات والخميسات وخريبكة والجديدة وسيدي بنور وآسفي وخنيفرة.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.