Your Content Here
اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 9:44 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 26 نوفمبر 2017 - 2:13 مساءً

البام بجهة طنجة تطوان الحسيمة : ولاؤنا للوطن و تشبثنا بالثوابت لا نقاش فيه

متابعة :

بعد الضجة التي أثارها مؤخرا دفاع المعتقل ناصر الزفزافي ، إسحاق شارية ، حول علاقة حزب الأصالة و المعاصرة و أمينه العام ، إلياس العماري ، بتأجيج “حراك الريف” و ما إعتبرته منابر إعلامية تآمرا على الملك و مسا بسلامة الدولة ،

إحتمع قادة و رموز الحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة ” وذلك بهدف بلورة موقف موحد على صعيد الجهة بشأن حملة الاستهداف الممنهجة التي يتعرض لها الحزب”.

 

و خلص الإجتماع ، حسب بيان توصلنا بنسخة منه ، إلى :

“- التشبث بمشروع الحزب وقيمه واستعدادها للدفاع عنه رغم كل المكائد والمحن؛

– الإدانة الشديدة لحملة الإشاعات والافتراءات التي تطال الحزب وقادته؛

– التضامن المطلق مع قادة الحزب وفي مقدمتهم الأخ الأمين العام للحزب، فيما يتعرضون له من محاولات المس بسمعتهم وكرامتهم؛

– ولاء الحزب للوطن ولثوابت الأمة ليس محل نقاش أو جدال؛

وإذ تسجل ندوة التنسيق الجهوية هذه المواقف، فإنها تدعو الأطراف التي تقف وراء حملة الاستهداف هاته، إلى الكف عن هذه الأساليب وتغليب منطق الحكمة والتبصر، واستحضار مصلحة الوطن قبل أي اعتبار”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.